عملية تجميل الأشفار

يستحق التقييم 96% يستحق التقييم تقييمات المرضى: 273

تجميل الجزء الخارجي من الفرج كبر حجم أو سوء شكل الجزء الخارجي من الفرج (الحشفتين) غالبا مايكون بسبب اهمال النظافة, الرياضة أو المعاشرة الجنسية. بعملية تجميل هذا الجزء يتم معالجة شكل أو تصغير الحجم. الاقامة في المستشفي 1 يوم و الراحة التامة أسبوع. المعاشرة الجنسية بعد 6 أسابيع. النتائج دائمة.

تجميل الجزء الخارجي من الفرج من لشروط العملية أن تكون المريضة بعد سن البلوغ وممكن اجراءها أيضا لكبار السن. عند صغر الحجم والضمور العضوي يتم معالجتة بالتكبير أي تكبير الحجم.

اجراء العملية والنتائج

تجري العملية تحت التخدير الموضعي وتستغرق حوالي ساعة. بعد العملية من الضروري الحفاظ علي نظافة الجرح وذلك باستخدام غسيل طبي مكون من الماء ومحلول مطهر. ينصح أيضا بتغطية مكان العملية بحفاظات طبية. التئام الجرح يستغرق حوالي أسبوعين. التورم ممكن أن يستغرق 6 أسابيع. . للمزيد من المعلومات

تم التحديث: 06.06.2011

Are you a specialist? Write a description of this procedure and attract more patients. Your description must meet our requirements and include the set information. Your name will be put on the description as the author. Take a look at the sample and read through the rules to see what's involved..

عمليات ذات صلة

المتخصصون بالقرب منك   

عمليات المرضى الآخرين